تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثني زهير بن حرب وعبيد الله بن سعيد قالا :... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثني زهير بن حرب وعبيد الله بن سعيد قالا: حدثنا يحيى وهو ابن سعيد عن عبيد الله قال: أخبرني نافع عن ابن عمر ح وحدثنا أبو بكر بن أبي شيبة قال: ...
العالم
طريقة البحث
وحدثني زهير بن حرب وعبيد الله بن سعيد قالا : حدثنا يحيى وهو ابن سعيد عن عبيد الله قال : أخبرني نافع عن ابن عمر ح وحدثنا أبو بكر بن أبي شيبة قال : حدثنا أبو أسامة : حدثنا عبيد الله عن نافع عن ابن عمر قال : صليت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل الظهر سجدتين وبعدها سجدتين وبعد المغرب سجدتين وبعد العشاء سجدتين وبعد الجمعة سجدتين فأما المغرب والعشاء والجمعة فصليت مع النبي صلى الله عليه وسلم في بيته .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثني زهير بن حرب وعبيد الله بن سعيد قالا: حدثنا يحيى وهو ابن سعيد عن عبيد الله قال: أخبرني نافع عن ابن عمر ح وحدثنا أبو بكر بن أبي شيبة قال: حدثنا أبو أسامة: حدثنا عبيد الله عن نافع عن ابن عمر قال: صليت مع رسول الله صلى الله عليه وسلّم قبل الظهر سجدتين وبعدها سجدتين وبعد المغرب سجدتين وبعد العشاء سجدتين وبعد الجمعة سجدتين فأما المغرب والعشاء والجمعة فصليت مع النبي صلى الله عليه وسلّم في بيته .

الشيخ : وش بقي؟
القارئ : نعم؟

الشيخ : المغرب والعشاء والجمعة صلاها في البيت، وش باقي؟
الطالب : ... .

الشيخ : نعم؟ الظهر، سيأتي بيانه في اللفظ اللي بعده، نعم.

Webiste