تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثني أبو الربيع الزهراني قال : حدثنا حماد... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثني أبو الربيع الزهراني قال: حدثنا حماد قال: حدثنا أيوب وبديل عن عبد الله بن شقيق عن عبد الله بن عمر :  أن رجلا سأل النبي صلى الله عليه وسلّ...
العالم
طريقة البحث
وحدثني أبو الربيع الزهراني قال : حدثنا حماد قال : حدثنا أيوب وبديل عن عبد الله بن شقيق عن عبد الله بن عمر أن رجلا سأل النبي صلى الله عليه وسلم وأنا بينه وبين السائل فقال : يا رسول الله كيف صلاة الليل قال : مثنى مثنى فإذا خشيت الصبح فصل ركعة واجعل آخر صلاتك وترا ثم سأله رجل على رأس الحول وأنا بذلك المكان من رسول الله صلى الله عليه وسلم فلا أدري هو ذلك الرجل أو رجل آخر فقال : له مثل ذلك .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثني أبو الربيع الزهراني قال: حدثنا حماد قال: حدثنا أيوب وبديل عن عبد الله بن شقيق عن عبد الله بن عمر : أن رجلا سأل النبي صلى الله عليه وسلّم وأنا بينه وبين السائل فقال: يا رسول الله كيف صلاة الليل؟ قال: مثنى مثنى فإذا خشيت الصبح فصل ركعة واجعل ءاخر صلاتك وترا ثم سأله رجل على رأس الحول وأنا بذلك المكان من رسول الله صلى الله عليه وسلّم فلا أدري هو ذلك الرجل أو رجل ءاخر فقال له مثل ذلك .

الشيخ : اللهم صلي وسلم عليه.

Webiste