تم نسخ النصتم نسخ العنوان
بيان مكر اليهود النصارى على الأمة الإسلامية ؟ - ابن عثيمينالشيخ : هذا طيب ، كلنا فرحنا بهذا كلنا فرحنا لأننا فرحنا بإعدام داعية خبيث نعم لكن في الحقيقة يجب علينا أن ننتبه يعني الإذاعات الخارجية ودول النصارى طبل...
العالم
طريقة البحث
بيان مكر اليهود النصارى على الأمة الإسلامية ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : هذا طيب ، كلنا فرحنا بهذا كلنا فرحنا لأننا فرحنا بإعدام داعية خبيث نعم لكن في الحقيقة يجب علينا أن ننتبه يعني الإذاعات الخارجية ودول النصارى طبلت وزمرت على هذا الأمر وكبرت هذا الأمر وأقامت احتجاجات نعم حتى رؤساء دول الكفر أقاموا احتجاجات على هذا الأمر مع أن غير هذا الرجل يقتل بدون أي سبب في الأسواق يقتلون وما حركوا ساكنا لكن لأنهم الآن قد صبوا والعياذ بالله سوط ألسنتهم على هذه الدولة الفتية أقول الفتية باعتبار أنها بدأت تطبق أحكام الإسلام فهم الآن يريدون أن يشوهوا كل شيء تفعله حتى في إعدام أئمة الضلال والبدع نعم ونحن نسأل الله تعالى لهذا الرجل التوفيق والثبات وأن ينصره على هؤلاء الأعداء لكن أنا أحب أن تعرفوا كيف أعداء المسلمين حتى في وسائل إعلامهم كيف يفعلون هذا الشيء وهي تمر على كثير من الناس على أنها خبر عابر لكن يجب أن نعرف أن المسألة ما هي كذا المسألة لها عُمق ولها جذور وبالمناسبة والحديث أنتم ... نطلع عن الموضوع غصبا علي بالمناسبة دهم علي إنسان في يوم الجمعة وقال إنه يوجد نعال في أسفلها مكتوب الله لفظ الجلالة وإني بتكلم عليه في الخطبة ويش رأيك؟ وهو خطيب في المنطقة الشرقية قلت أنا رأيي لا تفعل تثبت أولاً أنت بنفسك لأنها قد تكون زركشة تُشبه كلمة الله ثم أنت إذا تكلمت ما ترد كلمتك لكن ما دام في صدرك أنت تتحكم، انتظر وبعد الجمعة الجمعة الأخرى نعم المهم هو امتثل وترك الموضوع هذا وفي صباح يوم السبت دهم علي وقال إنه جيء بالنعلة إلي وهو رجل كفيف وإني لمستها أنا بيدي نعم وإنها صريحة يعني معناه أن الحروف ناتئة بعد ... حولنا أهل المسجد قالوا هكذا مكتوبة الله نعم وبعدين جابلي واحد صورة مصورة من جريدة فإذا فيها في الحقيقة .زركشة تُشبه كلمة الله لا شك أنها تشبه لكنها ما هي بصريحة في ذلك أنا طلبت من اللي أعطاني الورقة هذه فتش في الأسواق ... علشان نشوف الموضوع وصاحبنا في المنطقة الشرقية وعدني أن يرسلي بالبريد ... قال بعض الناس خليه ... قلنا لا نحن ودنا نطلع على هذا ، على كل حال إني أقول إذا صح هذا الخبر فالمسألة خطيرة وقال لي أحد الأولاد إنه فيه الآن كنادر في الرياض رآها بعينه مكتوب فيها الله لكن بالحروف اللاتينية ما هي بالحروف العربية فالمهم يعني شيء عجيب كيف أنهم يثيرون غيرة المسلمين إلى هذا الحد والعياذ بالله والمسلمون في غفلة .
الطالب : موجود في الرياض الآن نوعين إيطالية وصينية

الشيخ : ويش فيها ؟
الطالب : فيها ... الله .

الشيخ : بالعربي ؟
الطالب : بالعربي الإيطالية بلاستيكية ... ما تروح والثاني لا كتابة ... .

الشيخ : هذا اللي رأيتها مصورة الظاهر أنه بلاستيكة .
الطالب : انعمل عليها بالرياض

الشيخ : انعمل على إيش ؟
الطالب : على منع بيعها.

الشيخ : طيب ولا سمعنا هنا ، ما أدري هو كتب في الصحف ولا لا ؟ المفروض إنه ما هو بيعلن عنها لا تباع المفروض أنها تصادر وإن الشركات التي وردتها تضمن كل ما دُفع إليها وتُغرم وتكتب في القائمة السوداء في جميع ما تورد هذا المفروض بس لا تبيعوه ما يكفي ما يكفي هذا .
الطالب : الشباشب يسموها أسامي غريبة يسموها زنوبة وخدوجة ...

الشيخ : ... زنوبة يعني زينب ؟
الطالب : إي نعم وخدوجة

الشيخ : خدوجة ... في خدوجة؟.
الطالب : نعم

الشيخ : سمعت أنت خدوجة ؟
الطالب : موجودة

الشيخ : إي لكن تسمى خدوجة
الطالب : نعم
الطالب : هو الاسم أصلا يسمى بالتحريف يعني من زينب يسمونها زنوبة العوام يعني نعم وخديجة يطلق عليها خدوجة لأجل يعني ..

الشيخ : لكن مكتوب على ..
الطالب : لا لا ليس مكتوبا ... خدوجة ... زنوبة لما يكون عاوز ... .

الشيخ : وش الي أخرجنا إلى هذا ، إي الي أخرجنا آدم.

Webiste