تم نسخ النصتم نسخ العنوان
ذكر الشيخ لبعض الصلات والكتابات التحريرية التي... - الالبانيالشيخ : ثم شيء آخر ؛ كيف يُتصوَّر هذا وكانت لي بعض الصلات الكتابية التحريرية مع الأستاذ الشَّيخ " حسن البنا " - رحمه الله - ؟ ولعل بعضكم بعض الحاضرين من...
العالم
طريقة البحث
ذكر الشيخ لبعض الصلات والكتابات التحريرية التي كانت بينه وبين " حسن البنا " ، وتعليقه على مقالات فقهية كان قد نشرها " سيد سابق " في " مجلة الإخوان المسلمون " ، والتي صارت بعد ذلك كتاب " فقه السنة " .
الشيخ محمد ناصر الالباني
الشيخ : ثم شيء آخر ؛ كيف يُتصوَّر هذا وكانت لي بعض الصلات الكتابية التحريرية مع الأستاذ الشَّيخ " حسن البنا " - رحمه الله - ؟ ولعل بعضكم بعض الحاضرين منكم يذكر أنه حينما كانت " مجلة الإخوان المسلمون " تصدر في القاهرة ، وهي التي تصدر طبعًا عن " جماعة الإخوان المسلمين " ؛ كان الأستاذ " سيد سابق " بدأ ينشر مقالات له في " فقه السنة " ، هذه المقالات التي أصبحت بعد ذلك كتابًا ينتفع فيه المسلمون الذين يتبنَّون نهجَنا من السير في الفقه الإسلامي على الكتاب والسنة . هذه المقالات التي صارت فيما بعد كتاب " فقه السنة " للسيد سابق كنت بدأتُ في الاطِّلاع عليها وهي لمَّا تُجمع في كتاب خاص ، وبدت لي بعض الملاحظات ، فكتبت إلى المجلة هذه الملاحظات ، وطلبت منهم أن ينشروها فتفضلوا ، وليس هذا فقط ؛ بل جاءني كتاب تشجيع من الشَّيخ " حسن البنا " - رحمه الله - ، وكم أنا آسف أن هذا الكتاب ضاع منِّي ولا أدري أين بقي .

Webiste