تم نسخ النصتم نسخ العنوان
كلام الشيخ علي الحلبي على ما جرى  في المناظرة... - الالبانيالشيخ :  وبعدين الموضوع انتهى؟ الحلبي : في الواقع يوم الأحد وهو موعد المناظرة في السابق كان اليوم الذي توفي فيه والدي رحمهُ الله .الشيخ :  إلى رحمة الله...
العالم
طريقة البحث
كلام الشيخ علي الحلبي على ما جرى في المناظرة الأولى .
الشيخ محمد ناصر الالباني
الشيخ : وبعدين الموضوع انتهى؟
الحلبي : في الواقع يوم الأحد وهو موعد المناظرة في السابق كان اليوم الذي توفي فيه والدي رحمهُ الله .

الشيخ : إلى رحمة الله .
الحلبي : فطبعاً كيف نفعل والناس كلها جمعت نفسها كما يُقال فالأخ وفيق ذهب مع بعض إخواننا على أساس يشوف شو صار فقدر الله إني انا لم أسمع الشريط أو الجلسه فكانت الجلسه فيها يعني شد وجذب زائد عن الجلسات السابقة الجلسات السابقة أنا كنت أمسك أعصابي زيادة وإلا فقد مرت فترة من الزمان يعني عُرفنا بالشدة ولكن الوحد كلما تعلم كلما لان وما شابه ذلك مع أنه بعض إخواننا بقول أنه لينك في هذه المرة زياده حبتين كما يقول بعض إخواننا المصريين .

سائل آخر : حتى خرج عن اللين ...
الحلبي : فما أدري أنا اجتهدت أن كون ليناً حتى أكسب الحضور جميعاً بالأسلوب لان ذلك كان يختلف التصرف ويتلفظ بألفاظ وكذا فكنت أقرر الحكم وأقول للحكم انظر ماذا يقول وماذا يفعل انظر كذا .

الشيخ : وماهو موقف الحكم .
الحلبي : كان موقف الحكم يقول له أُسكت أو لا تفعل كان يقول هكذا في أكثر من مرة .

الشيخ : كان يعني .
الحلبي : فالمقصود جلسة الأخ وفيق كانت حامية وكان فيها رفع الصوت وكذا وخونا وفيق جراه الله خيراً من أظرف ماجرى في الجلسه أنه كان يقول أما قول حسن السقاف ولم يكن يقول كلمة الشيخ فهذه جعلتهم يجنون ويقولون له قل الشيخ وكذا .

Webiste