تم نسخ النصتم نسخ العنوان
تدخل أبي مالك حول مسألة تسجيل أشرطة  الشيخ  ال... - الالبانيأبو مالك : والله هو شيخنا إتمامًا لهذا الكلام أنه يحسن أن بعض الإخوان إلي إلهم نقدات يعني على هذا الأمر إنو واحد منهم يتبرع للعمل مع أبو أحمد في هذا الم...
العالم
طريقة البحث
تدخل أبي مالك حول مسألة تسجيل أشرطة الشيخ الألباني .
الشيخ محمد ناصر الالباني
أبو مالك : والله هو شيخنا إتمامًا لهذا الكلام أنه يحسن أن بعض الإخوان إلي إلهم نقدات يعني على هذا الأمر إنو واحد منهم يتبرع للعمل مع أبو أحمد في هذا المجال يكون إلى جانبه يعمل بتوجيهه يعني بحكم خبرته الطويلة في هذا المجال إذا كان عنده استعداد أنا أقول بالنيابة عن الأخ أبو أحمد أنا أقول إنو أبو أحمد يرضى بس ما يكون بعيد عنه يعني ما يأخذ الأشرطة مثلا لأنه هو من دقته في التسجيل إنو بمجرد أحيانًا بدو ينتقل يقلب الشريط أو يدخل شريط آخر غير الشريط إلي انتهى فيضطر إنو بإشارة منه تفهموها هالإشارة بمجرد إنو يحرك راسو مثلا أو كذا تعرفوا إنو هذا الأمر يحتاج إلى وقفة فلذلك أقول بإنو الأمر بالنسبة إلو أنا أقول بالنيابة عنه هو راض بهذا لكن هل يصبر صبره ؟

الشيخ : أنا أريد آخر مثلك يكون نائبًا عن ذاك .
أبو مالك : الأخ أبو فارس ممكن ينوب عنه وينقل هذه العبارة أو هذا الرأي إلو .

الشيخ : نعم .

السائل : هذه كانت تخفى علي أنك أنت يعني ... .

الشيخ : نعم أنا قلت هذا .

السائل : لك تفسير أيضًا وكذلك الأخ أبو ليلى .

الشيخ : نعم لكن نريد واحد يضمن مثل ضمان الاستاذ .
أبو مالك : هذا كثير ما قلناه حقيقة مافي واحد يعني مافي واحد حتى لو خليني أقول إنو أنا بالنيابة عن أبو أحمد أقول له استرح لكن يعمل عمله تمامًا وبعدين هو يتصرف على الوجه الذي يراه يعني بنقول لأبو أحمد إنت الله يعطيك العافية بدنا نعطيك تقاعد وخلي واحد أو اثنين أو ثلاثة يقوم بهذه المهمة على وفق ما يقوم بها فهل يستطيع ؟

السائل : يعني نستطيع نرد على الرجال نقول له عند أبو أحمد في أشرطة مسجلة في أشرطة مسجلة خذ اشتريها وزعها .

الشيخ : اسمعوا من أخينا هنا .

سائل آخر : شيخنا الواقع أنا كان عندي عدة تساؤلات بهذا الموضوع إنو من باب انصر أخاك ظالمًا أو مظلومًا هذه صار لها أشهر يوصلها لك كان بدي تطلع عليها بالخفاء لكن مضطر أقولها بالعلن أنا .

الشيخ : تفضل .

سائل آخر : أولا من باب أخوي في الله الذي أحبه في الله .

الشيخ : جزاك الله خير .

سائل آخر : من باب انصر أخاك ظالمًا أو مظلوما ومن باب غلو بعض الأخوة في التهجم على أبو أحمد نريد الجواب منك شخصيًا شيخنا .

الشيخ : تفضل .

سائل آخر : أولا السؤال الأول وهذا بالطبع شيخنا إن كان مسجلا فبه إما تبرئة له وإما إدانة له موافقة لأقوال أولا السؤال الأول .

Webiste