تم نسخ النصتم نسخ العنوان
الكلام على أزمة الخليج . - الالبانيعمر الأشقر : الأمر أشد وأخطر من الكويت مجيء هؤلاء القوة المختلفة للخليج الآن فيه هدم حقيقي الآن الأخبار التي تأتينا من بعض الذين جاؤوا من هناك أوجدوا مح...
العالم
طريقة البحث
الكلام على أزمة الخليج .
الشيخ محمد ناصر الالباني
عمر الأشقر : الأمر أشد وأخطر من الكويت مجيء هؤلاء القوة المختلفة للخليج الآن فيه هدم حقيقي الآن الأخبار التي تأتينا من بعض الذين جاؤوا من هناك أوجدوا محطات تلفزيونية تبث كما تبث في أمريكا فيلتقطها الناس الفساد الذي لا يشاهد يعني الفساد الموجود في الدول العربية لا يساوي شيئا بالنسبة للعالم الغربي المجندات اللواتي يخرجن الآن شبه عرايا .

الشيخ : هذا كان المفروض حينما دخلوا أن يصير الفساد هذا ولذلك نتعجب من بعض المشايخ الأفاضل كيف يدافعون عن هذا الدخول !
عمر الأشقر : أعوذ بالله.

الشيخ : شيء عجيب. الحقيقة أنه فتنة أصابت الأمة لا نعرف في التاريخ مثلها دخلت كل بيت ودخلت كل قلب إلا من شاء الله.

السائل : ولم يسبق لها في التاريخ أنها احتلت الجزيرة العربية ما سبق من قبل النصارى هذه أول مرة يحدث أن تحتل الجزيرة العربية .

الشيخ : وليته كان احتلالا عسكريا كان أشرف .

السائل : صح.

سائل آخر: يا شيخ إيش حقيقة الصراع يعني ما هو الصراع إيش تفسيرك للصراع الموجود حاليا بين العراق والسعودية والكويت والعراق وكذا؟

الشيخ : طبعا على السلطة وعلى البترول والاستعمار له وجود .

السائل : أنا شايف فيه صراع أمريكي أوربي أو أمريكي شبه أوربي موجود .

الشيخ : معليش هذا بينهم أما بين المسلمين فكل الدول مع الأسف الإسلامية ليس فيها دولة مستقلة. كلها مستعبدة لكن بعضها ظاهر استعبادها من الدول الكافرة وبعضها غير ظاهر إلا لبعض الناس وهذه المشكلة. نحن ما بيهمنا إنه نعرف العراق يا ترى مدعم من طرف البريطانيين ولا الأمريكان تتظاهر أنها بدها تقاتل العراقيين المهم أن هذا لا ينبغي أن يكون بين المسلمين مثل هذا القتال ومثل هذا الخنوع والخضوع اللي الحكام باسم المصلحة هكذا تقتضي والفتنة نائمة لعن الله من أيقظها. كان فيه واحد من إخوانا هناك يخطبون في بعض المساجد ضد الواقع هناك قال لا يزالون كذلك في السعودية .

السائل : أخونا الشيخ سفر الحوالي ... .

الشيخ : وغيره .
عمر الأشقر : بلغني أنا ذهبت للكويت أياما بلغني أنهم يسألون عني فخرجت مباشرة ونحن نقول رب نجني من القوم الظالمين الحمد لله .

الشيخ : وأخوك كذلك ما أصيب بشيء ؟
عمر الأشقر : لا لم يصب .

الشيخ : الحمد لله .

السائل : الشيخ ناظم سلطان .

الشيخ : الله المستعان .

Webiste