تم نسخ النصتم نسخ العنوان
الدعاء على الكفار المعتدين على المسلمين مع ب... - ابن عثيمينالشيخ : وإن قلوبنا لتنعصر لما نسمع عن إخواننا في الشيشان وفي البوسنة وفي الهرسك وفي كشمير وفي غيرها من البلاد الإسلامية حيث يقتل الشباب وتنتهك أعراض الف...
العالم
طريقة البحث
الدعاء على الكفار المعتدين على المسلمين مع بيان حال الأمة الإسلامية اليوم .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : وإن قلوبنا لتنعصر لما نسمع عن إخواننا في الشيشان وفي البوسنة وفي الهرسك وفي كشمير وفي غيرها من البلاد الإسلامية حيث يقتل الشباب وتنتهك أعراض الفتيات أعاذنا الله وإياكم من ذلك ونسأل الله بمنه وكرمه ونحن في استقبال بيت الله الحرام أن ينزل بأسه الذي لا يرد عن القوم المجرمين في دولة الروس الشيوعية اللهم أنزل في هذه الدولة بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين. اللهم أنزل بهم البلاء وألق بينهم العداوة والبغضاء حتى يكون بعضهم يذبح بعضا ويسبي بعضهم بعضا يا رب العالمين. وكذلك فافعل في الصرب الخائنين الغادرين وكذلك فافعل في الوثنيين المشركين وكذلك فافعل في جميع أعداء المسلمين. اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب نسألك اللهم أن تهزم كل عدو للمسلمين من اليهود والنصارى والمشركين والملحدين والمنافقين إنك على كل شيء قدير.
أيها الإخوة أدعو نفسي وإياكم الى الإلحاح في الدعاء في دعاء الله عز وجل في أوقات الإجابة وفي أحوال الإجابة أن ينصر الله الإسلام والمسلمين ويكبت أعداء المسلمين وأن نعين من ندعو عليه من أولئك الطغاة الذي اعتدوا على إخواننا والإنسان إذا تصور ما عليه إخواننا حين يدخل هؤلاء الطغاة إلى البلاد ينتهكون الأعراض ويقتلون الأولاد حتى إنهم قاتلهم الله يجبرون الأم على أن تذبح ولدها وتشرب من لبنه من دمه وتشرب من دمه هكذا سمعنا وربما يكون الأمر أفظع من ذلك. ولكن الله عز وجل له الحكمة فيما قدر وفيما قضى ولعل ذلك يكون عبرة لنا نحن المسلمين الذين في الحقيقة أن وإن كان هنا نوع من الحركة لكننا لم نحرك ساكنا نحو إخواننا. الأمة الإسلامية أكثر من مليار مسلم وعندها الثروات العظيمة وبيدها الخناق على أعداء الله لو شاءت لكن مع الأسف الشديد أن كل إنسان من غالب ولاة الأمور في البلاد الإسلامية راكن إلى الدعة والهدوء غير غير مبال بما يحدث للمسلمين. فنسأل الله أن يصلح ولاة أمور المسلمين وأن يهدينا جميعا سواء السبيل إنه على كل شيء قدير وإلى درس الحديث. لا يا شيخ.
الطالب : ... .

الشيخ : باقي ثلاث دقائق.
الطالب : ... .

الشيخ : ايش؟

Webiste