تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثنا يحيى بن يحيى قال : قرأت على مالك عن أ... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثنا يحيى بن يحيى قال: قرأت على مالك عن أبي بكر بن عمرو بن عبد الرحمان بن عبد الله بن عمر بن الخطاب عن سعيد بن يسار أنه قال:  كنت أسير مع ابن...
العالم
طريقة البحث
وحدثنا يحيى بن يحيى قال : قرأت على مالك عن أبي بكر بن عمر بن عبد الرحمن بن عبد الله بن عمر بن الخطاب عن سعيد بن يسار أنه قال : كنت أسير مع بن عمر بطريق مكة قال سعيد : فلما خشيت الصبح نزلت فأوترت ثم أدركته فقال لي ابن عمر : أين كنت فقلت له : خشيت الفجر فنزلت فأوترت فقال عبد الله : أليس لك في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة فقلت : بلى والله قال : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يوتر على البعير .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثنا يحيى بن يحيى قال: قرأت على مالك عن أبي بكر بن عمرو بن عبد الرحمان بن عبد الله بن عمر بن الخطاب عن سعيد بن يسار أنه قال: كنت أسير مع ابن عمر بطريق مكة قال سعيد: فلما خشيت الصبح نزلت فأوترت ثم أدركته فقال لي ابن عمر: أين كنت؟ فقلت له: خشيت الفجر فنزلت فأوترت فقال عبد الله: أليس لك في رسول الله صلى الله عليه وسلّم أسوة؟ فقلت: بلى والله، قال: إن رسول الله صلى الله عليه وسلّم كان يوتر على البعير .
وحدثنا يحيى بن يحيى قال قرأت على مالك عن عبد الله بن دينار عن ابن عمر أنه قال ..

Webiste