تم نسخ النصتم نسخ العنوان
حدثنا محمد بن عبد الله بن نمير قال : حدثنا أ... - ابن عثيمينالقارئ : حدثنا محمد بن عبد الله بن نمير قال: حدثنا أبو خالد يعني سليمان بن حيان عن داوود بن أبي هند عن النعمان بن سالم عن عمرو بن أوس قال: حدثني عنبسة ب...
العالم
طريقة البحث
حدثنا محمد بن عبد الله بن نمير قال : حدثنا أبو خالد يعني سليمان بن حيان عن داود بن أبي هند عن النعمان بن سالم عن عمرو بن أوس قال : حدثني عنبسة بن أبي سفيان في مرضه الذي مات فيه بحديث يتسار إليه قال : سمعت أم حبيبة تقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من صلى اثنتي عشرة ركعة في يوم وليلة بني له بهن بيت في الجنة قالت أم حبيبة : فما تركتهن منذ سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال : عنبسة فما تركتهن منذ سمعتهن من أم حبيبة وقال عمرو بن أوس : ما تركتهن منذ سمعتهن من عنبسة وقال النعمان بن سالم : ما تركتهن منذ سمعتهن من عمرو بن أوس .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : حدثنا محمد بن عبد الله بن نمير قال: حدثنا أبو خالد يعني سليمان بن حيان عن داوود بن أبي هند عن النعمان بن سالم عن عمرو بن أوس قال: حدثني عنبسة بن أبي سفيان في مرضه الذي مات فيه بحديث يتسار إليه قال: سمعت أم حبيبة تقول: سمعت رسول الله ..

الشيخ : ... إيش؟
القارئ :ن

الشيخ : ... .
القارئ : قال: سمعت أم حبيبة تقول: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلّم يقول: من صلى اثنتي عشرة ركعة في يوم وليلة بني له بهن بيت في الجنّة قالت أم حبيبة: فما تركتهن منذ سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه وسلّم وقال: عنبسة " فما تركتهن منذ سمعتهن من أم حبيبة " وقال عمرو بن أوس: " ما تركتهن منذ سمعتهن من عنبسة " وقال النعمان بن سالم: " ما تركتهن منذ سمعتهن من عمرو بن أوس " .

الشيخ : الله أكبر.

Webiste