تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثنا محمد بن بشار قال : حدثنا محمد بن جعفر... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثنا محمد بن بشار قال: حدثنا محمد بن جعفر قال: حدثنا شعبة عن النعمان بن سالم عن عمرو بن أوس عن عنبسة بن أبي سفيان عن أم حبيبة زوج النبي صلى ا...
العالم
طريقة البحث
وحدثنا محمد بن بشار قال : حدثنا محمد بن جعفر قال : حدثنا شعبة عن النعمان بن سالم عن عمرو بن أوس عن عنبسة بن أبي سفيان عن أم حبيبة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أنها قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ما من عبد مسلم يصلي لله كل يوم ثنتي عشرة ركعة فريضة إلا بنى الله له بيتا في الجنة أو إلا بني له بيت في الجنة قالت أم حبيبة : فما برحت أصليهن بعد وقال عمرو : ما برحت أصليهن بعد وقال النعمان : مثل ذلك .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثنا محمد بن بشار قال: حدثنا محمد بن جعفر قال: حدثنا شعبة عن النعمان بن سالم عن عمرو بن أوس عن عنبسة بن أبي سفيان عن أم حبيبة زوج النبي صلى الله عليه وسلّم أنها قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلّم يقول: ما من عبد مسلم يصلي لله كل يوم ثنتي عشرة ركعة تطوعا غير فريضة إلا بنى الله له بيتا في الجنّة أو إلا بني له بيت في الجنّة قالت أم حبيبة: فما برحت أصليهن بعد ، وقال عمرو: " ما برحت أصليهن بعد " ، وقال النعمان: مثل ذلك.

Webiste