تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثنا أحمد بن يونس قال : حدثنا زهير قال : ح... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثنا أحمد بن يونس قال: حدثنا زهير قال: حدثنا أبو إسحاق ح وحدثنا يحيى بن يحيى قال: أخبرنا أبو خيثمة عن أبي إسحاق قال:  سألت الأسود بن يزيد عما...
العالم
طريقة البحث
وحدثنا أحمد بن يونس قال : حدثنا زهير قال : حدثنا أبو إسحاق ح وحدثنا يحيى بن يحيى قال : أخبرنا أبو خيثمة عن أبي إسحاق قال : سألت الأسود بن يزيد عما حدثته عائشة عن صلاة رسول الله صلى الله عليه وسلم قالت : كان ينام أول الليل ويحيي آخره ثم إن كانت له حاجة إلى أهله قضى حاجته ثم ينام فإذا كان عند النداء الأول قالت : وثب ولا والله ما قالت : قام فأفاض عليه الماء ولا والله ما قالت : اغتسل وأنا أعلم ما تريد وإن لم يكن جنبا توضأ وضوء الرجل للصلاة ثم صلى الركعتين .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثنا أحمد بن يونس قال: حدثنا زهير قال: حدثنا أبو إسحاق ح وحدثنا يحيى بن يحيى قال: أخبرنا أبو خيثمة عن أبي إسحاق قال: سألت الأسود بن يزيد عما حدثته عائشة عن صلاة رسول الله صلى الله عليه وسلّم قالت: كان ينام أول الليل ويحيي ءاخره ثم إن كانت له حاجة إلى أهله قضى حاجته ثم ينام فإذا كان عند النداء الأول قالت: وثب ولا والله ما قالت قام فأفاض عليه الماء ولا والله ما قالت: اغتسل وأنا أعلم ما تريد وإن لم يكن جنبا توضأ وضوء الرجل للصلاة ثم صلى الركعتين .
حدثنا ..

Webiste