تم نسخ النصتم نسخ العنوان
حدثنا علي بن عبد الله قال : حدثنا الفضل بن ع... - ابن عثيمينالقارئ : حدثنا علي بن عبد الله، قال حدثنا الفضل بن عنبسة، قال أخبرنا هشيم، قال أخبرنا أبو بشر، ح وحدثنا قتيبة، قال حدثنا هشيم، عن أبي بشر، عن سعيد بن جب...
العالم
طريقة البحث
حدثنا علي بن عبد الله قال : حدثنا الفضل بن عنبسة قال : أخبرنا هشيم قال : أخبرنا أبو بشر ح و حدثنا قتيبة قال : حدثنا هشيم عن أبي بشر عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله عنهما قال : بت ليلةً عند ميمونة بنت الحارث خالتي وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم عندها في ليلتها قال : فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي من الليل فقمت عن يساره قال : فأخذ بذؤابتي فجعلني عن يمينه حدثنا عمرو بن محمد حدثنا هشيم أخبرنا أبو بشر بهذا وقال : بذؤابتي أو برأسي .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : حدثنا علي بن عبد الله، قال حدثنا الفضل بن عنبسة، قال أخبرنا هشيم، قال أخبرنا أبو بشر، ح وحدثنا قتيبة، قال حدثنا هشيم، عن أبي بشر، عن سعيد بن جبير، عن ابن عباس، رضي الله عنهما قال: بت ليلة عند ميمونة بنت الحارث خالتي، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلّم عندها في ليلتها ، قال: فقام رسول الله صلى الله عليه وسلّم يصلي من الليل، فقمت عن يساره . قال: فأخذ بذؤابتي فجعلني عن يمينه .
حدثنا عمرو بن محمد، قال حدثنا هشيم، قال أخبرنا أبو بشر بهذا، وقال: بذؤابتي، أو برأسي.

Webiste