تم نسخ النصتم نسخ العنوان
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب قالا : ح... - ابن عثيمينالقارئ : حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب قالا: حدثنا أبو أسامة عن هشام بن عروة ح وحدثني زهير بن حرب واللفظ له قال: حدثنا يحيى بن سعيد عن هشام قال: أ...
العالم
طريقة البحث
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب قالا : حدثنا أبو أسامة عن هشام بن عروة ح وحدثني زهير بن حرب واللفظ له قال : حدثنا يحيى بن سعيد عن هشام قال : أخبرني أبي عن عائشة قالت : دخل علي رسول الله صلى الله عليه وسلم وعندي امرأة فقال : من هذه فقلت : امرأة لا تنام تصلي قال : عليكم من العمل ما تطيقون فوالله لا يمل الله حتى تملوا وكان أحب الدين إليه ما داوم عليه صاحبه وفي حديث أبي أسامة أنها امرأة من بني أسد .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب قالا: حدثنا أبو أسامة عن هشام بن عروة ح وحدثني زهير بن حرب واللفظ له قال: حدثنا يحيى بن سعيد عن هشام قال: أخبرني أبي عن عائشة قالت: "دخل علي رسول الله صلى الله عليه وسلّم وعندي امرأة فقال: من هذه؟ فقلت: امرأة لا تنام تصلي قال: عليكم من العمل ما تطيقون فوالله لا يمل الله حتى تملّوا وكان أحب الدين إليه ما داوم عليه صاحبه" وفي حديث أبي أسامة أنها امرأة من بني أسد.
حدثنا أبو بكر بن أبي ..

Webiste