تم نسخ النصتم نسخ العنوان
بابالقارئ
العالم
طريقة البحث
باب ما يقال عند دخول القبور والدعاء لأهلها
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : باب ما يقال عند دخول القبور والدعاء لأهلها

الشيخ : الترجمة على كل حال ليست لمسلم وقوله عند دخول القبور الأولى المقابر يعني الإنسان لا يدخل القبر يدخل المقابر التي هي أمكنة القبور أو يقال: العند دخول القبور يعني عند دخول مساكن أو أهل القبور أو ما أشبه ذلك المهم أن الأولى أن يقال في المقابر.