باب ما يقال عند دخول القبور والدعاء لأهلها
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : باب ما يقال عند دخول القبور والدعاء لأهلها
الشيخ : الترجمة على كل حال ليست لمسلم وقوله عند دخول القبور الأولى المقابر يعني الإنسان لا يدخل القبر يدخل المقابر التي هي أمكنة القبور أو يقال: العند دخول القبور يعني عند دخول مساكن أو أهل القبور أو ما أشبه ذلك المهم أن الأولى أن يقال في المقابر.
الشيخ : الترجمة على كل حال ليست لمسلم وقوله عند دخول القبور الأولى المقابر يعني الإنسان لا يدخل القبر يدخل المقابر التي هي أمكنة القبور أو يقال: العند دخول القبور يعني عند دخول مساكن أو أهل القبور أو ما أشبه ذلك المهم أن الأولى أن يقال في المقابر.
الفتاوى المشابهة
- حكم بناء المساجد قريبًا من القبور والصلاة فيما... - ابن باز
- حكم الصلاة خلف من يعتقد في أصحاب القبور - ابن باز
- حكم الذهاب إلى قبور الأولياء والدعاء عندها - ابن باز
- نريد كلمة حول الدعاء عند قبور الأولياء و الص... - ابن عثيمين
- حكم السكن بين القبور - ابن باز
- حكم الدعاء الجماعي عند القبور - ابن باز
- ما حكم المشي بين القبور بالنعال.؟ وهل يجلس على... - الالباني
- حكم النذرلزيارة القبور - الفوزان
- حكم الصلاة عند القبور. - الفوزان
- حكم الذبح والدعاء والقراءة عند القبور - ابن باز
- باب ما يقال عند دخول القبور والدعاء لأهلها - ابن عثيمين

