تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثنا محمد بن المثنى وابن بشار قالا : حدثنا... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثنا محمد بن المثنى وابن بشار قالا: حدثنا محمد بن جعفر ح وحدثنا يحيى بن حبيب قال: حدثنا خالد يعني ابن الحارث ح وحدثني محمد بن حاتم قال: حدثنا...
العالم
طريقة البحث
وحدثنا محمد بن المثنى وابن بشار قالا : حدثنا محمد بن جعفر ح وحدثنا يحيى بن حبيب قال : حدثنا خالد يعني ابن الحارث ح وحدثني محمد بن حاتم قال : حدثنا عبد الرحمن بن مهدي وبهز قالوا جميعا : حدثنا شعبة عن أنس بن سيرين بهذا الإسناد مثله غير أن في حديثهم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : في العزل لا عليكم أن لا تفعلوا ذاكم فإنما هو القدر وفي رواية بهز قال شعبة : قلت له : سمعته من أبي سعيد قال : نعم .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثنا محمد بن المثنى وابن بشار قالا: حدثنا محمد بن جعفر ح وحدثنا يحيى بن حبيب قال: حدثنا خالد يعني ابن الحارث ح وحدثني محمد بن حاتم قال: حدثنا عبد الرحمن بن مهدي وبهز قالوا جميعا: حدثنا شعبة عن أنس بن سيرين بهذا الإسناد مثله غير أن في حديثهم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال في العزل: لا عليكم أن لا تفعلوا ذاكم فإنما هو القدر وفي رواية بهز قال شعبة: قلت له: سمعته من أبي سعيد؟ قال: نعم.

Webiste