قلتم ينبغي أن تكون أصو ل العشرة بين الزوجين بينة فما معنى ذلك؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : قلتم ينبغي أن تكون سوء العشرة بين الزوجين بينة فما معنى ذلك ؟
الشيخ : أي نعم يعني بمعنى أن تكون هذه سوء العشرة بينة واضحة ، وهذه لا تكون إلا بالتكرار ، يعني لأيش ؟ لأن المرأة قد تكون في ساعة من الساعات ضائقة صدرها ضائق لسبب خارجي ولا تحسن العشرة مع الزوجة . التي في القرآن هل هي في كل موضع بحسبه أو ؟ نعم في كل موضع بحسبه
الشيخ : أي نعم يعني بمعنى أن تكون هذه سوء العشرة بينة واضحة ، وهذه لا تكون إلا بالتكرار ، يعني لأيش ؟ لأن المرأة قد تكون في ساعة من الساعات ضائقة صدرها ضائق لسبب خارجي ولا تحسن العشرة مع الزوجة . التي في القرآن هل هي في كل موضع بحسبه أو ؟ نعم في كل موضع بحسبه
الفتاوى المشابهة
- زوجة الأب لا تكون محرمًا لزوج البنت من غيرها - ابن باز
- المعاشرة بين الزوجين تكون بالمعروف - ابن عثيمين
- ما معنى قول الزوج عن زوجته أنها - الالباني
- هل الزوجة تقطع صلاة زوجها إذا مرت بينه وبين مص... - الالباني
- العدل بين الزوجات - ابن باز
- حكم العدل بين الزوجات - ابن باز
- كانت عشرة الزوج وزوجته جيدة ثم ساءت - اللجنة الدائمة
- سؤال ما معنى العشرة - ابن عثيمين
- هل تكون " في " بمعنى " مع " ؟ - ابن عثيمين
- قال حرام أن تكون مثلك زوجة للرجال - اللجنة الدائمة
- قلتم ينبغي أن تكون أصو ل العشرة بين الزوجين... - ابن عثيمين

