تم نسخ النصتم نسخ العنوان
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما... - ابن عثيمينالقارئ : بسم الله الرحمن الرحيم :الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد ، وعلى آله وصحبه أجمعين ، نقل المؤلف رحمه الله تعالى : " عن أبي ...
العالم
طريقة البحث
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما نقله : " ... وعن أبي يزيد معن بن يزيد بن الأخنس - رضي الله عنهم - ، وهو وأبوه وجده صحابيون ، قال : كان أبي يزيد أخرج دنانير يتصدق بها ، فوضعها عند رجل في المسجد ، فجئت فأخذتها فأتيته بها . فقال : والله ، ما إياك أردت ، فخاصمته إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، فقال : ( لك ما نويت يا يزيد ، ولك ما أخذت يا معن ) رواه البخاري ... " .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : بسم الله الرحمن الرحيم :
الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا محمد ، وعلى آله وصحبه أجمعين ، نقل المؤلف رحمه الله تعالى : " عن أبي يزيد معن بن يزيد بن الأخنس رضي الله عنهم " .

الشيخ : إيش ؟ أعد أعد أعد .
القارئ : " عن أبي يزيد ، مَعن بن يزيد بن الأخنس رضي الله عنهم وهو وأبوه وجده صحابيون، قال : كان أبي يزيد أخرج دنانير يتصدق بها، فوضعها عند رجل في المسجد، فجئتُ فأخذتها فأتيته بها. فقال : والله، ما إياك أردت، فخاصمته إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال : لك ما نويتَ يا يزيد، ولك ما أخذتَ يا معن رواه البخاري " .

Webiste