تم نسخ النصتم نسخ العنوان
رجل يسأل الشيخ عن صحته - الالبانيالطالب : السلام عليكم .الشيخ : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . أهلا وسهلا أنا أعتذر إليك كثيرًا على ما أتعبتك ... سامحنا يا استاذ ، جزاك الله خيرا وأ...
العالم
طريقة البحث
رجل يسأل الشيخ عن صحته
الشيخ محمد ناصر الالباني
الطالب : السلام عليكم .

الشيخ : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . أهلا وسهلا أنا أعتذر إليك كثيرًا على ما أتعبتك ... سامحنا يا استاذ ، جزاك الله خيرا وأحسن إليك وجعل مأواك الجنة .
الطالب : كيف أنتم شيخنا ؟

الشيخ : الحمد لله بخير .
الطالب : والصحة طيبة إن شاء الله ؟

الشيخ : والله الغدة أو الدملة ما أدري ماذا أقول أتعبتني من عشرة أيام ، وتعالجت عند بعض الأطباء ... الدكتور عصام الله يجزيه الخير ، وخف الورم والحمد لله كثيرًا . اشتد بي الوجع لدرجة أنه ما صرت أستطيع أن أسجد كالعادة ، لكن الحمد لله الآن ما أشعر بأي وجع سوى أنه هنا يعني متكتلة متجمدة ، فطلب مني الدكتور عصام الله يجزيه الخير أن أذهب أتصور اليوم فأخذوا لي بعض الصور وما أدري ماذا ستكون النتائج ، صورة للحنك هنا وصورة للصدر أيضًا ، ونسأل الله لنا العافية والشفاء .
الطالب : إن شاء الله ، ربنا يعطيك العافية .

الشيخ : كيف حالك أنت ؟
الطالب : والله مشتاق .

الشيخ : ... الحمد لله .
الطالب : الحمد الله ...

الشيخ : جزاك الله خير وبارك فيك .الحقيقة حينما كنت أتصور الوجوه التي ستلقاها ممن لا يلتقون معنا في الدعوة وصعوبة التفاهم معهم ، كنت أقول في نفسي : لو جاز لي أن أدعو بتنفيذ هذا القرار الجائر لكي لا أثقل على إخواني وخاصة أنت لفعلت ، لكني فوضت الأمر إلى الله ، وأنت أجرك على الله .
الطالب : والله شيخنا ... لو الإنسان ينظر ، يعني أنا من فضل الله - عز وجل - ذُللت لي ... يعلم الله أنه ما لقيت منهم يعني إلا الترحاب والتفهم لكن الأمور كانت مختلطة بشكل لأنها ما هي جهة واحدة يعني جهات مختلفة ، فما كنت أتصور سبحان الله أنها لأن أنا من بدايتها يعني كانت الشكوك تنتابني ... يا ترى الجهة هذه أم هذه الجهة أم غيرها أم كذا .

Webiste