تم نسخ النصتم نسخ العنوان
كلمة للشيخ حول تفسير سورة ق. - ابن عثيمينالسائل : بسم الله الرحمن الرحيمالحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد فيسر تسجيلات التقوى الإسلامية بالرياض أن تقدم أشرطة الدروس والفتوى التي ألقا...
العالم
طريقة البحث
كلمة للشيخ حول تفسير سورة ق.
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد فيسر تسجيلات التقوى الإسلامية بالرياض أن تقدم أشرطة الدروس والفتوى التي ألقاها شيخنا الفاضل الشيخ محمد بن صالح العثيمين في المسجد الحرام في شهر رمضان المبارك من هذا العام سبعة وأربمعمئة وألف للهجرة وقد يسر الله لنا تسجيل أكثرها هذا وقد قمنا بفهرسة هذه الأشرطة وذكرنا في أول كل شريط رقمه لتسهيل البحث فيه نسأل الله العلي القدير أن ينفعنا بها جميعا وأن يجزي الشيخ خير الجزاء أيها الأحبة مع محتوى هذ الشريط وهو الشريط لأول من هذه المجموعة.

الشيخ : بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على نبينا محمد خاتم النبيين وإمام المتقين وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
أما بعد أيها الأخوة فقد استمعنا جميعا إلى ما تلاه إمامنا من هذا القرآن العظيم ولاسيما سورة ق تلك السورة العظيمة التي كان النبي صلى الله عليه وسلم يجمع بينها وبين سورة اقتربت في المجامع الكبار فكان النبي صلى الله عليه وسلم يقرأ هاتين السورتين في صلاتي العيدين لما يتضمناه من المواعظ العظيمة التي تلين لها القلوب القاسية.

Webiste