تم نسخ النصتم نسخ العنوان
بيان انخداع بعض الناس بالثورة الخمينية ؟ - الالبانيالشيخ : المهم زعم أنه قام بثورة إسلامية وأنه يريد أن يجمع المسملين على الإٍسلام طار إليه كثير من بلاد الإسلام من الدعاة لإقامة الدولة المسلمة لمجرد أنه ...
العالم
طريقة البحث
بيان انخداع بعض الناس بالثورة الخمينية ؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
الشيخ : المهم زعم أنه قام بثورة إسلامية وأنه يريد أن يجمع المسملين على الإٍسلام طار إليه كثير من بلاد الإسلام من الدعاة لإقامة الدولة المسلمة لمجرد أنه طرق سمعهم أنُّه قام هناك بالشرق دعوة لإقامة حكم الإسلام، فطاروا إليه من كل جانب، وربما بعضهم بايع على الإسلام، لمن ؟ لروح الله الخميني، لماذا ؟ لأنهم لا يعلمون عقيدة الشيعة ، ولا يعرفون ولا يدرسون ما في بطون كتب الشيعة من الكفر والضلال، من أخطرها أن هذا القرآن الذي بين أيدينا ليس هو القرآن الذي أنزله الله بتمامه ، بل هناك مصحف فاطمة رضي الله عنها، وغير ذلك من الطَّامَّات الكفرية لجهلهم بواقع العالم الإسلامي بمجرد أن سمعوا صيحة من الشرق بأنهم يريدون إقامة دولة إسلامية توهَّموا أن هذا كلام حق ، أما لو كانوا على بصيرة هذه البصيرة التي ندعو إليها لَعرفوا أن الذين يدعون إلى إقامة دولة إسلامية هم ليسوا على الإسلام بدليل الكتب التي ينشرونها على الناس ، وبدليل الكتاب الذي هو نشره على الناس كتاب دعاية ، وهو المُسمَّى بـ * الحكومة الإسلامية *، حيث ذكر هناك ما معناه لأني لا أهتمُّ بحفظ كلامه " أن أئمة أهل البيت بمنزلة من الله تبارك وتعالى دونها تحتها منزلة الملائكة والأنبياء والرسل جميعًا " أئمة أهل البيت هم أفضل من كل هؤلاء ، كيف تطمعون بأن تقوم دولة الإسلام على أيدي هؤلاء الناس وهم يعلنون الكفر بقرنيه؟ يقولون في بعض اللغات الأجنبية : " هذا كفرٌ له قرنان " يعني شيء بارز ما يخفى على إنسان .
خلاصة القول : الدعوة السلفية دعوة عامة أوَّلا: من حيث موضوعها لفهم الكتاب والسنة ، ثانيا: دعوة جميع الناس ولا أقول المسلمين المسلمين أولا ، ثم بقية الناس ثانياً إلى الإسلام كما أنزله الله على قلب محمد عليه الصلاة والسلام، تفضل.

Webiste