تم نسخ النصتم نسخ العنوان
حديث الطالب للشيخ عن رجل ضال أساء للشيخ الألباني. - الالبانيالطالب : يا شيخنا ، يعني رجل يتكلم كلام يعني غريب وعجيب كأنه ما كتب شيء بالجريدة والشيخ شيخنا وأستاذنا وأنا أقرأ له في " السلسلة الصحيحة " وأقرأ له في "...
العالم
طريقة البحث
حديث الطالب للشيخ عن رجل ضال أساء للشيخ الألباني.
الشيخ محمد ناصر الالباني
الطالب : يا شيخنا ، يعني رجل يتكلم كلام يعني غريب وعجيب كأنه ما كتب شيء بالجريدة والشيخ شيخنا وأستاذنا وأنا أقرأ له في " السلسلة الصحيحة " وأقرأ له في " صحيح الجامع " وكأنه ما كتب شيء .

الشيخ : الله أكبر !
الطالب : قلنا له كيف تقول أنه الشَّيخ أصابه الخرف قال أنا قلت لعل الشَّيخ أصابه قلنا له يا شيخ هذا يعني هذه كلمة يعني لا تسمن ولا تغني من جوع وهذه الكلمة فيها اتهام كذلك .
طالب آخر : يستخدمون التقية التقية .

الشيخ : الله أكبر !
الطالب : قلنا له إن أردت من الشَّيخ يعني أن تسأل الشَّيخ أو قبل أن تكتب عن الشَّيخ قلنا له يا ريت لو أنك زرت الشَّيخ والشَّيخ يفتح لك أبوابه قلنا له والله مستعدون أن نأخذك عند الشَّيخ وأن نعيدك لكن أن تجلس مع الشَّيخ وبعد ذلك تكتب لكن أن تكتب وبعد ذلك تقول الشَّيخ قال هذا القول فيا شيخنا الله المستعان .

الشيخ : هدول حزبية هذا من فضائح الحزبية .
الطالب : نعم شيخ نعم .

الشيخ : الحزبية تعمي وتصم .
الطالب : نعم .

الشيخ : ها عمر .

السائل : بتقول لي أنه تأخذ مشتريات بعدين تحل منها أحكي لك السؤال الثاني .

الشيخ : لا بدك تجيبلي الجواب عالمزبوط السؤال الأول .

السائل : هي حكتلي .

الشيخ : طيب أنا ضربت لك مثال أنا صليت العشا هلا بقوم بصلي العشا كمان بدون ما يكون هناك سبب ثاني مش معقول تقول أمك هالكلام هاد إذا أمك بتقول هالكلام بتكون هي غلطانة .

السائل : هي قالت لي بتاخذ حسنات وتحل عنها قالت لي هيك قالت لي هيك هي .

الشيخ : طيب روح قول لها أنت غلطانة إذا كنتي بتقول لي وتعال سمعني السؤال الثاني نعم .

Webiste