تم نسخ النصتم نسخ العنوان
افتتاحية المقدم للمحاضرة . - الالبانيالسائل : ... إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا ...
العالم
طريقة البحث
افتتاحية المقدم للمحاضرة .
الشيخ محمد ناصر الالباني
السائل : ... إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله أما بعد :
فإن صاحب هذه الدعوة الدعوة وجميع الحاضرين يرحبون بشخنا فضيلة العلامة محمد ناصر الألباني حفظه الله سائلين الله تبارك وتعالى الهدى والسداد لنا وله في كل ما نقول ونعمل وقد رغبنا من شيخنا رحمه الله أن يلقي لنا كلمة حول الدعوة السلفية أهدافها مميزاتها وسائلها من المواقف المناوؤة ثم إننا نتوجه بالشكر إلى فضيلة شيخنا حفظه الله على ما قدمه لطلبة العلم في مدينة جدة في هذه الرحلة المباركة إن شاء الله من الدروس العلمية والفتاوى الفقهية والتوجيهات الدعوية مع التنبيه على إخواننا بأن هذا كله والحمد لله مسجل على أشرطة سمعية وهو موجود لدى تسيجلات الآثار الإسلامية وإننا إذ نشكر شيخنا فإنما هو عملا بقوله صلى الله عليه وآله وسلم لا يشكر الله من لا يشكر الناس فنسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينفع بشيخنا وبآثاره العلمية وأن يجري الحق على لسانه في كل ما يقول وعلى قلمه في كل ما يكتب إنه سميع مجيب والآن مع كلمة شيخنا حفظه الله وبارك في عمره ووقته مع لفت نظر إخواننا الحاضرين على عدم توجيه أسئلة شفهية حتى تعم الفائدة وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا .

Webiste