تم نسخ النصتم نسخ العنوان
رأي الشيخ رحمه الله في الدخول في البرلمانات . - الالبانيالسائل : شيخ ، ألا يمكن يحتج علينا بقول من يقول : ... البرلمان ...الشيخ : لا أبحث عن البرلمان لا لا لا لا أبحث عن البرلمان يا أخي بارك الله فيك أنت يعني...
العالم
طريقة البحث
رأي الشيخ رحمه الله في الدخول في البرلمانات .
الشيخ محمد ناصر الالباني
السائل : شيخ ، ألا يمكن يحتج علينا بقول من يقول : ... البرلمان ...

الشيخ : لا أبحث عن البرلمان لا لا لا لا أبحث عن البرلمان يا أخي بارك الله فيك أنت يعني كأن همك دائمًا تبحث في الآثار الناتجة من المقدمات وأنا على عكس منك تمامًا ولست أشير من البحث في البرلمان وسأقول لك سلفا أن دعوة أخونا عبد الرحمن في الشباب المسلم إلى الدخول في البرلمان توريط لهم كما فعل سلفه هذا الأخ السجين الآن شو اسمه هذاك .
الطالب : علي بلحاج .

الشيخ : علي بلحاج أنا أقول هذا خطأ شديد جدًّا جدًّا أولا سوف لا يثمر والتجربة أكبر برهان فضلًا عن مخالفة منهج الرسول - عليه السلام - الذي خاطبه الله في القرآن : { لَقَدْ كِدْتَ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئًا قَلِيلًا } ، هذه من المسائل التي أنا أود أنه ألتقي مع الأخ عبد الرحمن مو مشان أبين له أنت اتهمت أخوك المسلم بما ليس فيه لكن مثل هذا الإعلان أن العمل السياسي والدخول في البرلمان ولا يمكن التقدم بالإسلام بالبقاء على التصفية والتربية لا بد هذا خطأ مجسم عندنا نحن قد نكون مخطئين قد نكون مصيبين هذا كله محتمل لأنه لا عصمة لأحد لكن أنا غرضي منك الآن وقد ابتليت بي ولا تأسف فأقول ابتليت بك أيضًا فابتلي بعضنا ببعض تحملني لا بأس أنا أقول قضية البرلمان أثر مش هي المقدمة .

Webiste