تم نسخ النصتم نسخ العنوان
ما  حكم المقاومة التي تقوم بها الكويت داخل الك... - الالبانيالسائل :  شيخنا ممكن سؤال ما شرعيّة المقاومة التي تقوم في الكويت مع العلم أنّ قوّة الجيش العراقي الموجودة تكاد تكون قتل للنّفس , المقاومة كانتحاريين ..ا...
العالم
طريقة البحث
ما حكم المقاومة التي تقوم بها الكويت داخل الكويت مع ضعف قوَّتهم .؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
السائل : شيخنا ممكن سؤال ما شرعيّة المقاومة التي تقوم في الكويت مع العلم أنّ قوّة الجيش العراقي الموجودة تكاد تكون قتل للنّفس , المقاومة كانتحاريين ..

الشيخ : نحن قلنا في أوّل الأمر لا تقاتلوا قلنا للكويتيّين و من انضمّ إليهم من المسلمين الآخرين لا تقاتلوا العراق لأنّ الدّول الّتي تستطيع أن تجابه العراق أكثر من هؤلاء الأفراد ازورّوا و انحصروا في بلادهم ثمّ دفعوا من ؟ الأفراد المتحمّسين ليقاتلوا إيه؟ يقاتلوا العراق مثل ما تركوا الفلسطينيّين يقاتلوا إيش ؟ اليهود و ما فيه غير تأييد بالكلام. لماذا هذه الحكومات العربيّة الإسلاميّة و على رأسها السّعوديّة لماذا لا يمدّون هؤلاء الأفراد بالسّلاح و الجنود؟ لأنّهم لا يريدون أن يحاربوا. تفهم عليّ ؟

السائل : نعم

الشيخ : وإلا مو كثير

السائل : لا فهمت

الشيخ : طيب إذا هؤلاء يلقون بأنفسهم للتّهلكة لأنّهم لا يستطيعون أن يعملوا شيئا مع الجيش العراقي يعني مثل الآن الانتفاضة أنا لا أؤيّدها لأنّه يقتلون يهوديّ يقتلون عشرة من المسلمين و بعدين يهلك الشّعب الفلسطيني من وراء سكوت الجيوش العربيّة و رضاؤهم بهذا الواقع المؤلم و الله المستعان .

Webiste