تم نسخ النصتم نسخ العنوان
ما كيفية علاج من لا يستطيع إتيان أهله وقد قي... - ابن عثيمينالسائل : بسم الله الرحمن الرحيم .السؤال : رجل متزوج من عشرين سنة ، من سنة واحدة لا يقدر على جماع أهله والرجل موجود في الأردن طبعًا هناك كتابات من بعض أه...
العالم
طريقة البحث
ما كيفية علاج من لا يستطيع إتيان أهله وقد قيل له إن علاجه صعب.؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : بسم الله الرحمن الرحيم .
السؤال : رجل متزوج من عشرين سنة ، من سنة واحدة لا يقدر على جماع أهله والرجل موجود في الأردن طبعًا هناك كتابات من بعض أهل الشر تحجز الرجل عن زوجته فيراجع ناس آخرين لأجل أن يلغي هذه الكتابات أو هذه الحجابات التي تمت عند مراجعته لأولئك الناس قالوا : إن أمرك صعب فيعني هل من سبيل شيء من الكتاب والسنة جزاك الله خير ؟

الشيخ : يعني كأنك تسأل عن الرجل مُنِع من زوجته لا يستطيع جماعها فهل من دواء ؟ الجواب : نعم هناك دواء التعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن شر خلقه ، قراءة المعوذات نعم التعوذ بالله تعالى من شر الشيطان وشر خلقه قراءة المعوذتين قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ و قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ، قراءة قوله تعالى : مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ نعم هذه في سورة يونس يونس وكذلك الأدعية الواردة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم مثل : أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ورقية المريض مثل ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك إلى آخر الحديث .
فليعالج نفسه بهذه الأدعية وهذه الآيات بإخلاص يقرأ ويُقرَأ عليه والله سبحانه وتعالى يجيب الدعاء نعم ها عند ... آه نعم .

Webiste