لو نزل الثوب تحت الكعبين خيلاء لكن لم يجره هل يدخل في الوعيد.؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : شيخ بارك الله فيك . يعني لو ينزل إزاره تحت الكعبين خيلاء لكنه لم يجر إزاره ، هل يدخل ... ؟.
الشيخ : خيلاء ؟
السائل : نعم .
الشيخ : لا هذا بين بين ، يكون بين هذا وهذا ، أشد ممن لم يكن خيلاء ، ودون من جره .
الشيخ : خيلاء ؟
السائل : نعم .
الشيخ : لا هذا بين بين ، يكون بين هذا وهذا ، أشد ممن لم يكن خيلاء ، ودون من جره .
الفتاوى المشابهة
- باب : من جر إزاره من غير خيلاء . - ابن عثيمين
- حكم إسبال الثياب لغير الخيلاء - ابن باز
- حكم إسبال الثوب بدون خيلاء - ابن باز
- ما حكم تقصير الثوب وهل النهي عن تطويل الثوب لأ... - الالباني
- قوله عليه الصلاة والسلام لأبي بكر في الإسبال (... - الالباني
- متابعة الكلام على حديث ( ... أن النبي صلى ال... - ابن عثيمين
- ما المقصود بالخيلاء في حديث تحريم إسبال الثو... - ابن عثيمين
- شرح قول المصنف "...وتحرم الخيلاء في ثوب وغير... - ابن عثيمين
- حكم إطالة الثياب تحت الكعبين بغير قصد الخيلاء - ابن باز
- هل هناك فرق بين الإسبال للخيلاء ولغير الخيلاء ؟ - الالباني
- لو نزل الثوب تحت الكعبين خيلاء لكن لم يجره ه... - ابن عثيمين