تم نسخ النصتم نسخ العنوان
امرأة ابتليت بالوسواس في الطهارة و الصلاة فم... - ابن عثيمينالسائل : شيخ نستهل هذا اللقاء الحقيقة برسالة طلبت هذه السائلة أن نعرض هذه الرسالة على فضيلتكم وتقومون بقراءتها ثم تردّون عليها من خلال برنامج نور على ال...
العالم
طريقة البحث
امرأة ابتليت بالوسواس في الطهارة و الصلاة فماذا تعمل ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : شيخ نستهل هذا اللقاء الحقيقة برسالة طلبت هذه السائلة أن نعرض هذه الرسالة على فضيلتكم وتقومون بقراءتها ثم تردّون عليها من خلال برنامج نور على الدرب وإليكم هذه الرسالة فضيلة الشيخ؟

الشيخ : الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على نبينا محمد وعلى ءاله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، قرأت هذه الرسالة فوجدتها أن المرسلة قد ابتليت بالوسواس ولعب بها الشيطان ونصيحتي لها ألا تلتفت لهذه الوساوس وأن تؤمن بالله ورسوله وأن تستعيذ بالله من الشيطان كلما أحسّت بمثل هذه الوساوس وتمضي في صلاتها وطهارتها واستماعها للأشرطة النافعة وغير ذلك ولا تهتم بما يُلقي الشيطان في قلبها من الأمور التي قد تصرفها عن دين الله عز وجل ولا تيأس من رحمة الله ونسأل الله لنا ولها الهداية وهذا قد ابتلي به كثير من الناس من رجال ونساء لكن الطريق إلى هذا أن يقول الإنسان أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأن يمضي في أمره غير مبال بما يحدث له من هذه الوساوس.

السائل : بارك الله فيكم.

Webiste