تم نسخ النصتم نسخ العنوان
الجواب حول الصلح مع إسرائيل وحال المسلمين في... - ابن عثيمينالشيخ : وأما ما يتعلق بالصلح مع إسرائيل وما أشبه ذلك فالأمر ليس إلي ولا إليك وهذا أمر يتعلق بالحكومات .ولعله يأتي اليوم الذي يكون إن شاء الله فيه تصفية ...
العالم
طريقة البحث
الجواب حول الصلح مع إسرائيل وحال المسلمين في العالم.
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : وأما ما يتعلق بالصلح مع إسرائيل وما أشبه ذلك فالأمر ليس إلي ولا إليك وهذا أمر يتعلق بالحكومات .
ولعله يأتي اليوم الذي يكون إن شاء الله فيه تصفية اليهود والنصارى أيضا من هذه الجزيرة العربية وما حولها حتى يخلص الله من شر هؤلاء ثم أبشروا أيها المسلمون بأنه سيكون بيننا وبين اليهود مقتلة مقتلة عظيمة يكون فيها الهزيمة والذل والعار على اليهود كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم : أنه سيكون بيننا وبينهم مقتلة عظيمة حتى إن اليهودي ليلوذ بالشجرة فتقول : يا عبد الله هذا يهودي تحتي فاقتله إلا شجرة الغرقد فإنه من أشجارهم فلا يخبر عنهم .
ونحن إن شاء الله تعالى نرتقب النصر الذي يكون للمسلمين على أعدائهم من اليهود والنصارى ولا تنس فعل النصارى في بلاد أخرى كالبوسنة والهرسك وكذلك أيضا في أماكن كثيرة من غير النصارى أيضا من الوثنيين والمشركين مثل كشمير وغيرها .
فالمهم أن المسلمين الآن تكالبت عليهم الأعداء ولعل هذا إن شاء الله تعالى مفتاح للنصر والفرج فانتظر أما ما يتعلق بالحكومات فأمره إلى الله عز وجل ونسأل الله تعالى أن يهديهم لما فيه الخير والصلاح نعم .

Webiste