تم نسخ النصتم نسخ العنوان
منالسائل
العالم
طريقة البحث
من كان عليه دين لبنك التسليف ومات ، ماذا على ورثته .؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : أقول يا شيخ: رجل توفي وعليه لبنك التسليف مبلغ متبقي، هل يبقى في ذمته؟

الشيخ : إذا توفي الإنسان وعليه لبنك التسليف إن كان قد أدى الأقساط التي حلت عليه في حياته.

السائل : إي أداها .

الشيخ : فقد برئ، والباقي يكون على الورثة، وإن كان قد بقي عليه شيء لم يؤده، فالواجب أن يؤدى فوراً ولو ببيع البيت.

السائل : إي نعم جزاك الله خير .