تم نسخ النصتم نسخ العنوان
حدثنا عبد الله بن مسلمة القعنبي قال : حدثنا... - ابن عثيمينالقارئ : حدثنا عبد الله بن مسلمة القعنبي قال: حدثنا إبراهيم بن سعد عن أبيه عن حفص بن عاصم عن عبد الله بن مالك بن بحينة  أن رسول الله صلى الله عليه وسلّم...
العالم
طريقة البحث
حدثنا عبد الله بن مسلمة القعنبي قال : حدثنا إبراهيم بن سعد عن أبيه عن حفص بن عاصم عن عبد الله بن مالك بن بحينة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم مر برجل يصلي وقد أقيمت صلاة الصبح فكلمه بشيء لا ندري ما هو فلما انصرفنا أحطنا نقول : ماذا قال لك رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : قال لي يوشك أن يصلي أحدكم الصبح أربعا قال : القعنبي عبد الله بن مالك بن بحينة عن أبيه قال أبو الحسين مسلم : وقوله عن أبيه في هذا الحديث خطأ .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : حدثنا عبد الله بن مسلمة القعنبي قال: حدثنا إبراهيم بن سعد عن أبيه عن حفص بن عاصم عن عبد الله بن مالك بن بحينة أن رسول الله صلى الله عليه وسلّم مر برجل يصلي وقد أقيمت صلاة الصبح فكلّمه بشيء لا ندري ما هو فلما انصرفنا أحطنا نقول: ماذا قال لك رسول الله صلى الله عليه وسلّم؟ قال: قال لي: يوشك أن يصلي أحدكم الصبح أربعا قال القعنبي عبد الله بن مالك بن بحينة عن أبيه، قال أبو الحسين مسلم: وقوله عن أبيه في هذا الحديث خطأ.

Webiste