هل نقول أن ظاهر الحديث أن من لبس الحرير في الدنيا ثم تاب لا يلبسه في الآخرة ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : ظاهر الحديث من لبس الحرير في الدنيا أنه لو لبسها ثم تاب فإنه لا يلبسه؟
الشيخ : لا لا، إذا تاب لو من الشرك تاب الله عليه، التوبة تجب ما قبلها، ما فيه إشكال مع التوبة. نعم.
الشيخ : لا لا، إذا تاب لو من الشرك تاب الله عليه، التوبة تجب ما قبلها، ما فيه إشكال مع التوبة. نعم.
الفتاوى المشابهة
- لبس ربطة العنق وهي من الحرير - اللجنة الدائمة
- حكم لبس الحرير للرجال - ابن عثيمين
- لبس الحرير للرجال والنساء - اللجنة الدائمة
- باب تحريم لباس الحرير على الرجال وتحريم جلوس... - ابن عثيمين
- لبس الحرير - اللجنة الدائمة
- ما حكم لبس الحرير الصطناعي ؟ - الالباني
- معنى وعيد الحرير "لم يلبسه في الآخرة"؟ - ابن باز
- تتمة باب تحريم لباس الحرير على الرجال وتحريم... - ابن عثيمين
- فوائد حديث : ( ... أن النبي صلى الله عليه وس... - ابن عثيمين
- معنى "من لبس الحرير... لم يلبسه في الآخرة" - ابن باز
- هل نقول أن ظاهر الحديث أن من لبس الحرير في ا... - ابن عثيمين