تم نسخ النصتم نسخ العنوان
حدثنا محمد بن مهران الرازي قال : حدثنا الولي... - ابن عثيمينالقارئ : حدثنا محمد بن مهران الرازي قال: حدثنا الوليد بن مسلم قال: حدثنا الأوزاعي قال: حدثني عبدة عن زر قال: سمعت أبي بن كعب يقول: وقيل له:  إن عبد الله...
العالم
طريقة البحث
حدثنا محمد بن مهران الرازي قال : حدثنا الوليد بن مسلم قال : حدثنا الأوزاعي قال : حدثني عبدة عن زر قال : سمعت أبي بن كعب يقول : وقيل له : إن عبد الله بن مسعود يقول : من قام السنة أصاب ليلة القدر فقال : أبي والله الذي لا إله إلا هو إنها لفي رمضان يحلف ما يستثني ووالله إني لأعلم أي ليلة هي هي الليلة التي أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بقيامها هي ليلة صبيحة سبع وعشرين وأمارتها أن تطلع الشمس في صبيحة يومها بيضاء لا شعاع لها .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : حدثنا محمد بن مهران الرازي قال: حدثنا الوليد بن مسلم قال: حدثنا الأوزاعي قال: حدثني عبدة عن زر قال: سمعت أبي بن كعب يقول: وقيل له: إن عبد الله بن مسعود يقول: من قام السنة أصاب ليلة القدر فقال أبي: والله الذي لا إله إلا هو إنها لفي رمضان يحلف ما يستثني ووالله إني لأعلم أي ليلة هي، هي الليلة التي أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلّم بقيامها هي ليلة صبيحة سبع وعشرين وأمارتها أن تطلع الشمس في صبيحة يومها بيضاء لا شعاع لها .

الشيخ : نعم، بعده.

Webiste