تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثنا محمد بن المثنى قال : حدثنا معاذ بن مع... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثنا محمد بن المثنى قال: حدثنا معاذ بن معاذ قال: حدثنا بن عون عن محمد عن عبد الرحمن بن بشر الأنصاري قال: فرد الحديث حتى رده إلى أبي سعيد الخد...
العالم
طريقة البحث
وحدثنا محمد بن المثنى قال : حدثنا معاذ بن معاذ قال : حدثنا بن عون عن محمد عن عبد الرحمن بن بشر الأنصاري قال : فرد الحديث حتى رده إلى أبي سعيد الخدري قال : ذكر العزل عند النبي صلى الله عليه وسلم فقال : وما ذاكم قالوا : الرجل تكون له المرأة ترضع فيصيب منها ويكره أن تحمل منه والرجل تكون له الأمة فيصيب منها ويكره أن تحمل منه قال : فلا عليكم أن لا تفعلوا ذاكم فإنما هو القدر قال بن عون : فحدثت به الحسن فقال : والله لكأن هذا زجر .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثنا محمد بن المثنى قال: حدثنا معاذ بن معاذ قال: حدثنا بن عون عن محمد عن عبد الرحمن بن بشر الأنصاري قال: فرد الحديث حتى رده إلى أبي سعيد الخدري قال: ذكر العزل عند النبي صلى الله عليه وسلم فقال: وما ذاكم ؟ قالوا: الرجل تكون له المرأة ترضع فيصيب منها ويكره أن تحمل منه، والرجل تكون له الأمة فيصيب منها ويكره أن تحمل منه قال: فلا عليكم أن لا تفعلوا ذاكم فإنما هو القدر قال بن عون: فحدثت به الحسن فقال: والله لكأن هذا زجر.

Webiste