الشيخ : الظاهر أن هذا يعني لا عبرة به النادر لا عبرة به ولا لا شك أن البينة أطول من بعضها .
السائل : على هذا يا شيخ يدخل في السنة..
الشيخ : من قال العلماء أن طوال المفصل من ق إلى عم وقصارها من الضحى إلى آخر القرآن وأوساطها ما بين ذلك .
السائل : يا شيخ ما يخرج من السنة من قرأ بالبينة في العصر . وأتى بالسنة .
الشيخ : إي أتى بالسنة نعم أتى بالسنة لأنها بالقدر مثل { والليل إذا يغشى } رياض .
السائل : ما معنى قوله سعلة ؟
الشيخ : السعلة الكحة تَعرف الكحة ؟
السائل : نعم
الشيخ : نعم .