هل إذا تضايق الوقت نلزمه بالأداء؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : كيف؟ لا، إذا تضايق نلزمه بالأداء، إذا تضايق ما يجوز يأخّر ولو جزء واحد من وقتها.
الفتاوى المشابهة
- لم يمكن لي أداء صلاة الجمعة في وقتها - اللجنة الدائمة
- تقول هي مدرسة في مدرسة بنات ومعها أساتذة رجا... - ابن عثيمين
- من أخر الصلاة حتى خرج وقتها لعذر فهل ينوي ال... - ابن عثيمين
- حكم أداء الصلاة بعد وقتها - ابن عثيمين
- امرأة كثيرا ما تجلس في مجالس النساء و كثيرا... - ابن عثيمين
- هل يجوز أداء العمرة في أي وقت في السنة - اللجنة الدائمة
- وجوب أداء الصلاة في وقتها - اللجنة الدائمة
- إلزم ابنك بأداء الصلاة - اللجنة الدائمة
- حكم تضايق المرأة من زيارة والدها - ابن باز
- سؤال عن كون بعض أهل العلم أنه لم ير المبادرة... - ابن عثيمين
- هل إذا تضايق الوقت نلزمه بالأداء؟ - ابن عثيمين

