تم نسخ النصتم نسخ العنوان
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما... - ابن عثيمينالقارئ : قال المؤلف رحمه الله تعالى: " باب المحافظة على الأعمال، قال الله تعالى:  ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونو...
العالم
طريقة البحث
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما نقله : " ... باب المحافظة على الأعمال . قال الله تعالى (( ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم )) وقال تعالى (( وقفينا بعيسى ابن مريم وآتيناه الإنجيل وجعلنا في قلوب الذين اتبعوه رأفة ورحمة ورهبانية ابتدعوها ما كتبناها عليهم إلا ابتغاء رضوان الله فما رعوها حق رعايتها )) وقال تعالى (( ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا )) وقال تعالى (( واعبد ربك حتى يأتيك اليقين )) ... " .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : قال المؤلف رحمه الله تعالى: " باب المحافظة على الأعمال، قال الله تعالى: ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وقال تعالى: وقفينا بعيسى ابن مريم وآتيناه الإنجيل وجعلنا في قلوب الذين اتبعوه رأفة ورحمة ورهبانية ابتدعوها ما كتبناها عليهم إلا ابتغاء رضوان الله فما رعوها حق رعايتها وقال تعالى: ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا وقال تعالى: واعبد ربك حتى يأتيك اليقين ".

Webiste