حكم مَنْ أحْرَم آخِرَ رمضان وأتم عُمرته بعده؟
الشيخ عبدالعزيز ابن باز
السؤال:
رجل دخل في العمرة ولبّى بها ظهرَ ثلاثين رمضان، ووصل مكة فجر العيد وأتم عمرته بعد صلاة العيد، هل تعتبر عمرته في رمضان؟
الجواب:
العبرة بوقت الإحرام؛ تُعتبر في رمضان، ما دام أحْرَم بها في رمضان فهي عمرة في رمضان.
رجل دخل في العمرة ولبّى بها ظهرَ ثلاثين رمضان، ووصل مكة فجر العيد وأتم عمرته بعد صلاة العيد، هل تعتبر عمرته في رمضان؟
الجواب:
العبرة بوقت الإحرام؛ تُعتبر في رمضان، ما دام أحْرَم بها في رمضان فهي عمرة في رمضان.
الفتاوى المشابهة
- حكم تكرار العمرة في رمضان - ابن باز
- هل تستحب العمرة في رمضان كل عام؟ - ابن باز
- ما حكم تكرار العمرة في رمضان ؟ - ابن عثيمين
- معنى حديث: "عمرة في رمضان..." - ابن باز
- ما هو الأفضل العمرة في رمضان أو في الأشهر ال... - ابن عثيمين
- شيخ محمد العمرة في رمضان الفضل فيها هل هو مح... - ابن عثيمين
- باب فضل العمرة في رمضان - ابن عثيمين
- سائلة تقول : امرأة نذرت العمرة وهي في بلدها... - ابن عثيمين
- هل يُشرع تكرار العمرة في رمضان وغيره؟ - ابن باز
- العمرة في رمضان. - الفوزان
- حكم مَنْ أحْرَم آخِرَ رمضان وأتم عُمرته بعده؟ - ابن باز