تم نسخ النصتم نسخ العنوان
علاج تسلط الجن عند النوم - اللجنة الدائمة السؤال الأول من الفتوى رقم (  16063  )   س 1:  يأتيني كل ليلة تقريبا عند منامي طائف من الجن، ويحدث لي تكتيفًا لجميع أعضاء جسمي  ، ويبقى هذا فترة ثلاث د...
العالم
طريقة البحث
علاج تسلط الجن عند النوم
اللجنة الدائمة
السؤال الأول من الفتوى رقم ( 16063 )
س 1: يأتيني كل ليلة تقريبا عند منامي طائف من الجن، ويحدث لي تكتيفًا لجميع أعضاء جسمي ، ويبقى هذا فترة ثلاث دقائق تقريبًا أو أقل، فعلمت من بعض الإخوة أن هذا يسمى: (المس من الجن)، ولكني لا أعرف كيف أتخلص منه. فأرجو من سماحتكم توضيح التخلص من هذا المس، وهذا أيضا يسبب كثرة الوساوس في ذات الله عز وجل.
ج 1 : ما ذكرته مما يصيبك عند النوم فإن علاجه ما أرشد إليه النبي صلى الله عليه وسلم من قراءة (آية الكرسي) مرة واحدة، و قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ، و قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ، و قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ثلاث مرات، فقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن من قرأ آية الكرسي عند النوم مرة واحدة، فإنه لا يزال عليه من الله حافظ، ولا يقربه شيطان حتى يصبح، وصح عنه صلى الله عليه وسلم أنه أرشد بعض أصحابه إلى قراءة السور الثلاث المذكورة عند النوم، وقال: إنها تكفيك من كل شيء . وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

Webiste