تم نسخ النصتم نسخ العنوان
يحدث كثيراً في مدارس البنين أن تقوم الأم بال... - ابن عثيمينالسائل : تقول السائلة أو السائل : فضيلة الشيخ يحدث كثيراً في مدارس البنين أن تقوم الأم بالاتصال بالمدرسة ومناقشة المعلم أو مدير المدرسة عن ابنها في المد...
العالم
طريقة البحث
يحدث كثيراً في مدارس البنين أن تقوم الأم بالاتصال بالمدرسة ومناقشة المعلم أو مدير المدرسة عن ابنها في المدرسة، سؤالي يا فضيلة الشيخ: هل يجوز لها ذلك، أم أن هذا الدور -أقصد متابعة الأبناء- يجب أن يكون على الأب.؟ وما توجيهك يا فضيلة الشيخ.؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : تقول السائلة أو السائل : فضيلة الشيخ يحدث كثيراً في مدارس البنين أن تقوم الأم بالاتصال بالمدرسة ومناقشة المعلم أو مدير المدرسة عن ابنها في المدرسة، سؤالي يا فضيلة الشيخ : هل يجوز لها ذلك، أم أن هذا الدور أقصد متابعة الأبناء يجب أن يكون على الأب ؟ وما توجيهك يا فضيلة الشيخ ؟

الشيخ : نعم، لا شك أن الأب هو المسئول كما قررناه قبل ذلك، هو المسئول عن بناته وأبنائه، ولا ينبغي للمرأة أن تناقش مدير المدرسة أو أساتذة المدرسة، هذا يكون إلى من ؟ أجيبوا يا جماعة ؟ يكون إلى الأب، الرجال للرجال والنساء للنساء، أما إذا كانت تريد أن تناقش مديرة المدرسة والمدرسات فنعم، الذي يتولى ذلك هو الأم .

Webiste