تم نسخ النصتم نسخ العنوان
كنت سألت الشيخ شعيب الأرناؤوط عن بعض أشياء ، ف... - الالبانيالشيخ : غيره ؟السائل : طيب هنا يعني الشيخ شعيب الأرناؤوط كنت سألته على بعض أشياء ، فتطرَّق الأمر إلى أنه قال : أني أنا كنت أتردَّد على الشيخ نوح في الفق...
العالم
طريقة البحث
كنت سألت الشيخ شعيب الأرناؤوط عن بعض أشياء ، فتطرَّق الأمر إلى أن قال : كنت أتردَّد على الشيخ نوح في الفقه ، وما كان الشيخ ناصر يحضر مجالسنا ، فما رأيك بذلك ؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
الشيخ : غيره ؟

السائل : طيب هنا يعني الشيخ شعيب الأرناؤوط كنت سألته على بعض أشياء ، فتطرَّق الأمر إلى أنه قال : أني أنا كنت أتردَّد على الشيخ نوح في الفقه وكذا ، وما كان الشيخ ناصر يحضر مجالسنا ؟

الشيخ : إي أنا ما كنت أحضر هذه الدروس التي هو يعنيها ، لكن نحن كان لنا درس خاص عند الوالد مع اثنين من الشباب ، شباب الأرناؤوط ، أحدهما اسمه عبد الرحيم زين العابدين ، ولا يزال في قيد الحياة ، والآخر تُوفي ، فكنا نقرأ عليه * القُدوري * في الفقه الحنفي ، وكذلك قرأنا عليه * المراح في علم الصرف * ، وختمنا عليه القرآن .

السائل : أي نعم.

الشيخ : هذا لا يعني أننا ما قرأنا عليه لأني ما كنت أحضر في الوقت الذي كان هو يحضر كما أن العكس أيضًا غير لازم ، لأنه ما كان يحضر دروسنا هذه الخاصة مع الوالد ، أنه ما حضر على الوالد ، هذا ليس بلازم أيضاً ، نعم.

Webiste