حديث ( لن يغلب أثنا عشر من قلة ) هل ذكر في مناسبة ما أو معركة معينة ؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
السائل : تعقيبا عن حديث ذكر فى درس الماضي لن يغلب اثنا عشر آلف من قلة هل ذكر في مناسبة هل له مناسبة معينة أو في معركة معينة
الشيخ : لا
السائل : يا شيخ حبيت أوريك هذا يا شيخ التمساح الصغير من باب
الشيخ : هذا
أبو ليلي : هذا يا شيخ بدنا جواب عنه لأنه هذا لأن حتى من الإخوان حسب ما علمت إنه يستعملوها بسنغاغول هو فرخ التمساح
الشيخ : لم يستعملوه
أبو ليلي : يستعملوه لتقوية الجنس إي نعم
الشيخ : ما عم بياكلوه
أو ليلي : لا ينطحن و يتحط مع العسل
السائلون : ههههه
الشيخ : هههه ما هو حاول يأخذ فتوى
السائلون : ههههه
الشيخ : بس ما حظي فيها
السائلون : كان يعطي للزباين ههههه
سائل آخر : هذا نفس نوع الكبير
أبو ليلي : أه نفس النوع
الشيخ : إيه هذا تفقيس من البيضة
السائلون : الله أكبر
أبو ليلي : بعدين هذا في منه ذكر في منه أنثي
الشيخ : وفرقت بين الذكر والأنثي ههه
السائلون : هههههه
أبو ليلي : أنا يا شيخي لا أعلم لكن قال لي هذا صاحب الخبرة إلي يبعوه في ذكر و في أنثي فالحاجة لتقوية الجنس و الذكر نوع الذكر
الشيخ : طبعا لأن الذكر هو الذي بدو يقوي
السائلون : هههه
سائل أخر : طيب هذا بينطحن
أبو ليلي : هذا بينسل منه الملح الأهم و بعدين يندك بالهاونة أو المنلكس يعنى و بصير ناعم و يخلط مع العسل هو ... نحن عملنا خلطة بس بدون اللي بدو
الشيخ : بس هذه الخلطة ما بدها فتوى يا بو ليلي
أبو ليلي : و الله أعرف كل ما فيها حلال
سائل آخر : ما بدها فتوة يعني
الشيخ : لا
السائل : يا شيخ حبيت أوريك هذا يا شيخ التمساح الصغير من باب
الشيخ : هذا
أبو ليلي : هذا يا شيخ بدنا جواب عنه لأنه هذا لأن حتى من الإخوان حسب ما علمت إنه يستعملوها بسنغاغول هو فرخ التمساح
الشيخ : لم يستعملوه
أبو ليلي : يستعملوه لتقوية الجنس إي نعم
الشيخ : ما عم بياكلوه
أو ليلي : لا ينطحن و يتحط مع العسل
السائلون : ههههه
الشيخ : هههه ما هو حاول يأخذ فتوى
السائلون : ههههه
الشيخ : بس ما حظي فيها
السائلون : كان يعطي للزباين ههههه
سائل آخر : هذا نفس نوع الكبير
أبو ليلي : أه نفس النوع
الشيخ : إيه هذا تفقيس من البيضة
السائلون : الله أكبر
أبو ليلي : بعدين هذا في منه ذكر في منه أنثي
الشيخ : وفرقت بين الذكر والأنثي ههه
السائلون : هههههه
أبو ليلي : أنا يا شيخي لا أعلم لكن قال لي هذا صاحب الخبرة إلي يبعوه في ذكر و في أنثي فالحاجة لتقوية الجنس و الذكر نوع الذكر
الشيخ : طبعا لأن الذكر هو الذي بدو يقوي
السائلون : هههه
سائل أخر : طيب هذا بينطحن
أبو ليلي : هذا بينسل منه الملح الأهم و بعدين يندك بالهاونة أو المنلكس يعنى و بصير ناعم و يخلط مع العسل هو ... نحن عملنا خلطة بس بدون اللي بدو
الشيخ : بس هذه الخلطة ما بدها فتوى يا بو ليلي
أبو ليلي : و الله أعرف كل ما فيها حلال
سائل آخر : ما بدها فتوة يعني
الفتاوى المشابهة
- هل الأفضل الوتر في أول الليل أو في آخر الليل ؟ - ابن عثيمين
- تخصيص ذكر معين بيوم معين - اللجنة الدائمة
- ما مقدار القلتين الواردة في الحديث ( إذا بلغ ا... - الالباني
- ما مناسبة الحديث للباب ؟ - ابن عثيمين
- بيان أن ليلة القدر ليست معينة وأنها تنتقل مع... - ابن عثيمين
- أيهما أفضل أن أصلي مع كثرة الناس في أول الليل... - الالباني
- هل ليلة القدر ثابتة في ليلة معينة لكل عام أم... - ابن عثيمين
- سؤال عن معنى حديث : ( لن يغلب اثنا عشر ألفا... - ابن عثيمين
- ما درجة حديث ( لن يغلب اثني عشر ألف من قلة ) ؟ - الالباني
- ما هي درجة الحديث : ( لن يُغلَبَ اثنا عشر ألفً... - الالباني
- حديث ( لن يغلب أثنا عشر من قلة ) هل ذكر في منا... - الالباني