الشيخ : نعم، تفضل .
السائل : يقول اسم الإشارة تلك عائد على مذكور قبله في النص بالألف واللام في الفرق للعهد وتدل على مذكور من قبل معهود في الذهن ولا يصح أن تكون للجنس وإلا دخلت الفرقة الناجية وهذا باطل بالإجماع والوجه الثاني يقول إن الإعتزال مخصص بحديثي الفرقة الناجية والطائفة المنصورة.
الشيخ : نعم، غيره في شيء ؟
السائل : ما أدري .
الشيخ : طيب يكفيك .
سائل آخر : ... .
الشيخ : طيب نرجع للسؤال الأول، تفضل .
السائل : يقول تنبيه رد على شبهة لا جهاد بلا إمام .
الشيخ : وين السؤال الأول ؟
السائل : الحديث يعني الحديث.
الشيخ : صرحت وقلت لك أنه إيش معنى هذا السؤال إلى أسئلة تكون جذرية .
السائل : حديث عائشة .
الشيخ : آه .