تم نسخ النصتم نسخ العنوان
مكالمة هاتفية حول القاديانيين - الالبانيسائل آخر : عفوا شيخي مكالمة من باكستانالشيخ :  وين التلفون , نعم , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , نعم , نعم , نعم , من قال لك هذا ؟ , من هم من هم , ...
العالم
طريقة البحث
مكالمة هاتفية حول القاديانيين
الشيخ محمد ناصر الالباني
سائل آخر : عفوا شيخي مكالمة من باكستان

الشيخ : وين التلفون , نعم , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , نعم , نعم , نعم , من قال لك هذا ؟ , من هم من هم , أنت يا أخي تتكلم معي أولا من تكون ؟

السائل : أنا اسمي نادر .

الشيخ : أي وكثير هم النادرون , فنادر ماذا ؟

السائل : نادر عيسى .

الشيخ : فيا نادر عيسى أنت تقول أن هناك شريط يقول بهذا الكلام , اسمع فهل أنت سمعته , ينشرون يا أخي ماذا المنشور ما هو؟ , ينشرون كلاما أم شريطا؟ , ما أجبتني ينشرون كلاما يعزونه إليّ أم شريطا ؟, أحسنت في الجواب , فكذّبهم وإذا ادّعوا أن هناك شريط فطالبهم , واضح الجواب , سامحك الله ألم يغنك قولي ألم يغنك قولي عن سؤالك هذا كذّبهم , ما أجبتني ما أجبتني هداك الله يا نادر , ما أجبتني , أي سبحان الله قلت لك ألم يغنك عن السؤال الأخير , ما قلت لي !

السائل : .. أن أكذّبهم .

الشيخ : أي جزاك الله خير , لكن ما أريدك أن تعيد السؤال بعبارة أخرى وهي تؤدي إلى نفس العبارة الأخرى , والجواب سواء كررت العبارة بألفاظ مختلفة مرتين أو ثلاثة أو أكثر الجواب كذّبهم لأننا لا نعتقد أن القاديانيين مسلمون !

السائل : ...

الشيخ : وإياك إن شاء الله , خمنا جاءنا المدد .. ههه وإذا بالسؤال الظاهر القاديانيين الآن راكبين موجة الأخذ بأقوال الألباني هناك كما حدثنا صاحبنا هذا , فيريدون الآن ينشروا ضلالهم بالإتكاء عليّ , إن الألباني بقول إذا النصراني دخل في القاديانية صار مسلما !

سائل آخر : هههه .

الشيخ : ونحن كما تعلمون دائما بنتكلم كمثال إنه ما يكفي المسلم يآمن بالقرآن يآمن بالسنة لكن يأتينا بمعاني ما أنزل الله بها من سلطان , نضرب قديما مثال المعتزلة وحديثا القاديانية , القاديانية بقولوا إنه في أنبياء بعد الرسول عليه السلام , وإذا قيل لهم أين أنتم وقول رب العالمين: ولكن رسول الله وخاتم النبيين قالوا أنتم مش فهمانيين معنى خاتم النبيين أيش معنى خاتم النبيين؟ يعني رسول الله في الأنبياء كالخاتم في الأصبع كما هو زينة الأصبع فهو زينة الأنبياء , وإذا قيل لهم أين أنتم وقول الرسول عليه السلام: لا نبي بعدي أي لا نبي معي أما بعدي أنا بعدي يعني بعد موتي في أنبياء وجاءهم نبي وهو المسمى بميرزا غلام أحمد القادياني أي هذا كفر ولو إنه آمنوا بألفاظ القرآن لكن جاؤوا بمعاني جديدة !

Webiste