الطالب : المقصود به ... .
الشيخ : طيب، هذا يقول المثال غير صحيح لأن المقصود بالآية الزنا فما تقولون في جوابه؟ نعم لا هذا لي ورا
الطالب : قتل الذكور تعتبر أذية
الشيخ : إه لكن الأذية دون القتل، الجواب الثالث والأخير؟
الطالب : قصة قوم لوط بينت أنهم قتلوا.
الشيخ : أهلكهم الله.
الطالب : بينت ...
الشيخ : لا، ما هو هذا، طيب نحن نعتبر هذا المثال صحيحاً والقول بأنها جاءت في الزنا غير صحيح لأن الآية التي قبلها هي التي في الزنا { واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم فإن شهدوا فأمسكوهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهنّ سبيلاً واللّذيان يأتيانها منكم } واللذان هذه لصيغة المذكر يأتيان الفاحشة منكم.