والله لم نقصد سوى التجريد للتـ*** ـوحيد ذاك وصية الرحمن (معنى قوله تعالى:{ وقضى ربك أن لا تعبدوا إلا إياه })
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : " والله لم نقصد سوى التجريد للتـ *** ـوحيد ذاك وصية الرحمن "
يخبر عن نفسه وهو صادق رحمه الله أنه ما قصد إلا التجريد للتوحيد نعم وذاك وصية الرحمن حيث قال تعالى : وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه فإن معنى قضى وصى كما قال به كثير من المفسرين .
يخبر عن نفسه وهو صادق رحمه الله أنه ما قصد إلا التجريد للتوحيد نعم وذاك وصية الرحمن حيث قال تعالى : وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه فإن معنى قضى وصى كما قال به كثير من المفسرين .
الفتاوى المشابهة
- شرح قول المصنف : :(( وقضى ربك ألا تعبدوا إلا... - ابن عثيمين
- حكم الشرع في الوصية - اللجنة الدائمة
- مغنى قول الناظم: الله أكبر كم دهى من فاضل***... - ابن عثيمين
- فانظر إلى تبديلهم توحيده*** بالشرك والايمان... - ابن عثيمين
- حكم تجريد الوعظ من كلام الله ورسوله - ابن عثيمين
- الآية وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه - اللجنة الدائمة
- معنى قول الناظم: لكن ذا التجريد ممتنع فإن***... - ابن عثيمين
- القراءة من قول الناظم: فصل في بيان شبه غلطهم... - ابن عثيمين
- القراءة من قول الناظم: كفرتم من جرد التوحيد... - ابن عثيمين
- (بيان أنه لا ينجي الإنسان يوم القيامة إلا تج... - ابن عثيمين
- والله لم نقصد سوى التجريد للتـ*** ـوحيد ذاك... - ابن عثيمين