تم نسخ النصتم نسخ العنوان
الكلام حول القرآن الكريم وبيان عظمته - ابن عثيمينالشيخ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يض...
العالم
طريقة البحث
الكلام حول القرآن الكريم وبيان عظمته
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله أرسله الله تعالى بالهدى ودين الحق فبلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وجاهد في الله حق جهاده فصلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
أما بعد : فإنه يسرني أن ألتقي بإخواني هنا في المسجد النبوي مسجد النبي صلى الله عليه وسلم في الليلة السادسة عشرة من شهر رمضان عام 1416. وأسال الله تعالى أن يغفر في هذا الشهر ذنوبنا وأن يرفع درجاتنا وأن يتقبل منها وأن يجعل شهرنا شهر خير لنا وللمسلمين عامة إنه على كل شيء قدير.
كنت أريد أن أتكلم عن موضوع الزكاة عن موضوع الزكاة لكن عنى لي أن أتكلم عن مسألة مهمة قبل أن أتكلم عن موضوع الزكاة. ألا وهي كتاب الله عز وجل هذا الكتاب الذي أنزله الله عز وجل على محمد صلى الله عليه وسلم فهو أشرف الكتب نزل على أشرف الرسل على محمد صلى الله عليه وسلم وهو كلام الله حقيقة تكلم به وألقاه إلى جبريل وجبريل نزل به على قلب النبي صلى الله عليه وسلم.

Webiste