تم نسخ النصتم نسخ العنوان
بيان فضل البكور إلى صلاة الجمعة . - ابن عثيمينالشيخ : شيء آخر تعلمون أن من عادتنا أن صباح يوم الجمعة ليس فيه، ليس فيه درس من أجل أن يستريح الناس حتى يتأهبوا للجمعة في وقت مبكر ويحضروا إليها لأن من ا...
العالم
طريقة البحث
بيان فضل البكور إلى صلاة الجمعة .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : شيء آخر تعلمون أن من عادتنا أن صباح يوم الجمعة ليس فيه، ليس فيه درس من أجل أن يستريح الناس حتى يتأهبوا للجمعة في وقت مبكر ويحضروا إليها لأن من اغتسل في بيته يوم الجمعة وجاء في الساعة الأولى إيش يكون استريح من اغتسل في بيته يوم الجمعة وجاء في الساعة الأولى فكأنما قرب بدنة وفي الثانية فكأنما قرب بقرة وفي الثالثة فكأنما قرب كبشا أقرن وفي الرابعة فكأنما قرب دجاجة وفي الخامسة فكأنما قرب بيضة .
هذا بالإضافة إلى ما يحصل له من أجر آخر في كل الصلوات فإن من تطهر في بيته ثم خرج منه إلى المسجد لا يخرجه إلا الصلاة ـ استمع ـ تطهر في بيته وخرج منه إلى المسجد لا يخرجه إلا الصلاة لم يخط خطوة واحدة إلا رفع الله له بها درجة وحط عنه بها خطيئة الحمد لله رب العالمين فإذا وصل المسجد وصلى ما كتب له وجلس ينتظر الصلاة فإن الملائكة تصلي عليه تقول اللهم صل عليه اللهم اغفر له اللهم ارحمه ولا يزال في صلاة ما انتظر الصلاة . أما .

Webiste