معنى قول الناظم:
ولقد أتانا عشر أنواع من الـ***منقول في فوقية الرحمن
مع مثلها أيضا تزيد بواحد*** ها نحن نسردها بلا كتمان
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : هذا الفصل أشار المؤلف إلى الطرق النقلية الدالة على علو الله عز وجل والفصلان السابقان فيهما الأدلة العقلية الأدلة النقلية ما كان منشأه النقل من كتاب أو سنة أو قول صحابي أو إمام من الأئمة يقول رحمه الله أنه
" أتانا عشر أنواع من الـ *** ـمنقول في فوقية الرحمن "
" مع مثلها أيضا تزيد بواحد *** "
فيكون الجميع واحدا وعشرين نوعا
" *** ها نحن نسردها بلا كتمان "
جزاه الله خيرا يسردها بيانا للحق وإظهارا له
" أتانا عشر أنواع من الـ *** ـمنقول في فوقية الرحمن "
" مع مثلها أيضا تزيد بواحد *** "
فيكون الجميع واحدا وعشرين نوعا
" *** ها نحن نسردها بلا كتمان "
جزاه الله خيرا يسردها بيانا للحق وإظهارا له
الفتاوى المشابهة
- القراءة من قول الناظم: أو ما علمت بأن أعداء... - ابن عثيمين
- القراءة من قول الناظم: فصل: هذا وحاديها وعشر... - ابن عثيمين
- معنى قول الناظم: هذا وقولهم خلاف الحس*** وال... - ابن عثيمين
- معنى قول الناظم: والفوق أنواع ثلاث كلها*** ل... - ابن عثيمين
- بعض الناس يقول منقولة يعني لا تردها فهل يجوز... - ابن عثيمين
- ما حكم الوِتْر وسَرْدِه وقضائه وحكم تركه؟ - ابن باز
- ما هو المعتمد في قضاء رمضان لمن أفطر ، السرد أ... - الالباني
- علام يُحمل سَرْدُ بعض الصحابة الصوم؟ - ابن باز
- حكم سرد صلاة الليل مع الوتر دون فصل بينهما - ابن باز
- القراءة من قول الناظم: فصل في الإشارة إلى ال... - ابن عثيمين
- معنى قول الناظم: ولقد أتانا عشر أنواع من الـ... - ابن عثيمين